lundi 18 novembre 2013

تفسير حلم الصلاة والمشاجره والسخريه



حلمت انى ذهبت لمكان عملي السابق لاسلم على مديري اسمه ماجد فوجدته مشغولا فقررت ان اصلي الظهر او العصر لا اتذكر ريثما ينتهي فكلما حاولت ان اصلي اجد المكان غير مناسب حتى قررت ان اصلي عند عتبة باب لغرفه يوجد فيها ضيوف يجلسون والمديركان يصلي ثم صليت واثناء صلاتى حدثت مشاجره فى الغرفه فرجعت للوراء لابتعد عن المشاجره اي انى لم اقطع الصلاة بل وانا اصلي رجعت للوراء فسخر مني رجل من الضيوف فشتت تفكيري ونسيت هل صليت 3 ام 4 ركعات ومع ذلك كنت مصره على اتمام الصلاة فقلت التشهد الاخير وسلمت من الصلاة فذهبت للمدير وسلمت عليه وكان يبتسم لي وكنت اشرح له ما حدث وانا اصلي ورجوعي للخلف وضيفه الذي سخر مني فتقبل كلامي ولكنه لم يسمح لى بالمتابعه لانه مشغول فتركني وذهب







علما ان هذا المدير قد فصلني من عملي بسبب ظلم وقع علي وقد ظهرت الحقيقه بعدها بايام وانا لم اسامحه وهو لا يصلي

وانا الحمد لله ملتزمه دينيا وانسه وعمري 26 سنه وابحث عن عمل









via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t494961.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire