mercredi 27 novembre 2013

الحقوني بالمشايخ



بسم الله الرحمن الرحيم. هاذا اول مشاركه لي بالمنتدى ولا اعرف وين انقل المضوع حقي ولاشيئ. انا من اربعه اشهر في اخر ايام رمضان المبارك مرت عليه حاله مخيفه وانا بالسيارة متجه الى جده وشعرت والكتمه والخوف وتغير المزاج ورحت للطبيب قالي معافا :}: وبعدها قمت اشعر بالخوف وتغير المزاج حتى في نومي ما ارتاح خايف اني أموت ودائم احلم بالموت وجيني ويجيني انسداد بالحلق ورحت للطبيب قالي معافا مافيك شيء وبعدين قمت او سوس وأخاف قام تفكيري كله بالحلق وفجأه راح انسداد الحلق وجاني خفقان في القلب قلت هاذا الموت وبقيت او سوس وخايف وحالتي حاله ورحت للطبيب القلب قالي قلب سليم ونبضات قلبك طبعه جداً :}: وبعدها قمت أسوس بالبطن اشعر بالنتفاخ بالمعده وخفت ورحت للطبيب قالي سليمه معدتك ودائم افكر بالحاله اللي انا فيها كل ماتجيني اقول شكلها ماعاد بتروح احس انها نهايتي مع اني قبل رمضان كنت مدخن وكنت ما احب اجلس عند أهلي بس جالس بالدير ــــه وبعد ماجيت عند أهلي قامت تجيني حالات فوالله اني كنت احس فيها اول بس ما أعطيها اي اهتمام ولما جيت لأهلي قامت تشدد عليه الحالات والله مافي مستشفى الى رحلته وأخذت علاج من عنده اكثر 30 مستشفى بس للاسف مالقيت علاج ودائم اقول للامي وابوي وإخواني وأخواتي بالحاله يقولون هاذي وسواس تعب مع اني في قالون عصبي وانا ما اشتركت في هاذ المنتدى الا ابقى المشايخ يريحني انه وسواس وانا :}::}::}:








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495959.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire