mardi 4 novembre 2014

تفسير حلم حلم دفتر



مرحبا خالتي كيفك وش اخبارك ....

خالتي انا من كم يوم شفت نفسي امشي في المدرسة حاملة دفتر كبير بايدي اليمين ....وفي نفس اليوم بس حلم تاني اجت بنت اسمها اسماء نادت علس اسمي بالكامل واعطتني دفتر مثلو بس غلافه ممزق وبعدها اجتني بنت وقتلي هاد الدفتر حقي انا فتحت الدفتر عشان اعرف لمين ماعرفت اقرأ الخط فرحنا لأسماء وقالت الدفتر للبنت التانية واسمها لبنان ... انا رميته بالأرض قامت البنت اخذته ولحقتني لتضربني به ولكن استيقضت قبل ان تضربني





وخالتي انا لدي أسئلة اذا فيكي تجاوبيني عليهم

انا متخاصمة مع شخص وقد رأيت في المنام أني أكلمه وأحاول أن اراضيه وعندما غضب ذكر في حديثه اسم يوسف فما معناها

ورأيت أيضا ان في يدي هدية من عنده

اذا لم يكن هناك مانع فسريهم لي








via مدونة الوليد http://ift.tt/1E037sY

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire