samedi 29 novembre 2014

تفسير حلم تفسير عاااجل مهم الله يسعدك



[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]رايت بأننا بالسيارة مع اخي و كان احدى المنزل فوق سطحه ألعاب نارية كثيرة و أشعلها ثم رايت بان امي تكلم ابن خالتي بالجوال بأسلوب جميل و استغربت ذلك لانها تكرهه و قالت له اتريد ان اجلب ابنتي معي ؟ -تقصدني انا- فاستغربت اكثر و رحنا عند مكان مزدحم بالسيارات و قالت لي امي اذهبي للمشغل و انا سأذهب لابن خالتك و ضعت انا و رحت مكان كله عشب أخضر و به فتيات و فجاءة ارى امي و أكلمها بإحدى الزوايا و انا مختبئة عن ابن خالتي و هيا تعطيني فلوس فصرت اتوسل لها كي لا تنادي ابن خالتي و يراني و لكنه جاء لي و كان اسمر و بالحقيقة ابيض و خده الأيسر فيه حرق وسط و غضبت من نفسي لاني لم أرحب به بحرارة فوضعت خمسون ريال في جيبه. [/COLOR]








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t529723.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire