vendredi 28 novembre 2014

تفسير حلم الوصيه والقلم جاف .



نحلمت ببنت عمي جائت الى البيت تبكي ولابسه فستان ازرق .وتحته بدي لونه وردي ومكشوفة الرأس ولون شعرها اشقر وكانة هي عروسه .وكانه اخي هو زوجها اخي .وتاركها.وجايبها شخص لبيتنا .وبعدها شفت امراه لاعرفها ومجموع من الناس وكانت هاذي امراءه توفية وكان شخص يقراء الوصيه وبعدها قريتها انا ونت في قاعه المسرح وصعدة على المسرح وشخص عطاني من يده لقمة طعام ثواب الى هاذي امراءه.وبعدها شفت بنت اختي كانت اخرج. منها الغائظ وتلوثة انا. في .قدمي اليمن .وشفت الفخضي الايمن متلوث .حبر اسود وغائض .وكان زوج اختي .شافني وكان ورأى فخضي. وانا صيحت عليه وبعدها كنت ماسكه قلم جاف وكانه يكتب فيه واخذه مني زوج اختي .وكتب اسم ساره ابنته. وعندي قلم ثاني .وكان لايكتب وكنت اريد ان اذهب الحمام وكان اضلم وفيه شمعه كانة بتخلص وقريب بتطفي .واختي كانة في مرافق .وانا ماقدرد ان اغسل لكي اتخلص من تلوث بالغائظ/انتهى/بنت عمي طالبه وهيه اخت زوجتة اخي.*اخي متزوج عنده طفلين وعاطل. عن العمل.وزوج اختي اسمه عماد ولديه بنت اسمها ساره .وهوه لا يعرف يكتب .بلواقع ولا يقراء.وانا انسه وحالتي دينيه ملتزمه ولدي بعض الهموم قليل.واختي معلمه وغير متزوجه








via مدونة الوليد http://ift.tt/1ryyta7

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire