vendredi 28 novembre 2014

تفسير حلم الصلاة مع رجل لا اعرفه



[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الصلاة مع رجل لا أعرفه [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]- [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]يعطيك العافية . [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]أنا عمري 17 سنة ومو متزوجة ، حلمت اليوم إني كنت في السوق مع أمي وكنا ف السوق اللي فيه بيت الولد اللي انا احبه [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]واحنا ف الحقيقة دايما نروح لهذا السوق لانه قريب من بيتنا ودايما كنت اشوف بيت الولد اللي احبه واتمنى انه يكون برا عشان اشوفه. [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]المهم انا وامي كنا نشتري بعدين أذن المغرب وفجأه السوق صار كلو ظلام فيه انوار السيارات بس [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ماكان فيه لمبات وانا كنت ابغى اصلّي بذات المغرب ما اتعودت اصليها ف غير وقتها ، ماما فجأه اختفت والدنيا ظلام [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بعدين قلت بصلي قريب من بيت الولد اللي احبه من باب اني اكون متطمنّة لان الظلام مرة مخيف! [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]جيت بروح اصلي لقيت حرمة تصلي ف مكان فيه نور قلت بصلي معاها خلاص ، الحرمة دي باينه حرمة متطوعه [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عباية على الرأس وقفازات ، صليت وراها خلصت صلاة هي وانا لسى باصلي شويه القى ماما تستناني ف كرسي وجنبها الحرمة اللي كانت تصلي معاي وانا بصلاتي شفتهم وماما اختفت ثاني ، وانا فالركعة للثانيه جاء زوج الحرمة اللي صلت جنبي جاء زوجها صلى جنبي والسجادة كانت مره صغيره يادوب تكفيني انا لحالي!ومرتو كان عادي انو يصلي جنبي [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]انا من الخوف ماقدرت اخشع ف الصلاة كويس وكنت شايفة الرجّال كويس كان مرررررة أبيض وشعرو أسود وعنده لحية [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وانا اسجد كنت ادعي انه الله يزوجني بالولد اللي احبه اللي ذكرته ف بداية الحلم وكاني كنت اسمع الرجال اللي بجنبي ف سجوده اش يدعي بس ماكان واضح لي الدعاء كويس [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لمن خلصت صلاة رجعت البيت ورجع معاي وكان مره يبغاني ما اعرف كيف يقولي انا كنت ادعي ف صلاتي اني ما اكون زوج الا لحرمتي اللي كانت تصلي جنبك بس بعد الان انا اتمنى اكون زوج لك ، دخلت غرفة ماما ودخل وراي وكنت بحجابي وخفت اهلي يشوفوني بعدين اختي دخلت وفهمت وضعي وخرجت الرجال برا البيت وشويه رجع دخل ثاني لمن اهلي نامو وكنت انا على وشك انام دخل وطار النوم قالي سألتك بالله تسمعيني انا من بعد هذي المرة ما راح اجيك الا من عند ابوكي واطلبك منه بس ابغى اشوفك قبل لا اكلم ابوكي قال ابغى اشوف شعرك اهم شيء عندي ، وفتح شعري وانا كنت مصدقته ما اعرف ليه يمكن لانه مطوع ولحيتو كنت اكثر شيء شايفتها ، فتح شعري وابتسم جات اختي دخلت الغرفة وخاصمت فيني جاء هوا خرج يكلم بابا واختي ابتسمت انه بيصير الخير ان شاءالله وانا كنت ابكي لاني مابقدر اتزوج الولد اللي احبه [/COLOR]

[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بالله اش التفسير؟وهل انا ماراح اكون منجد للولد اللي انا احبه؟ ومعليش جدًا على الاطالة بس الله يخليكِ ابغى التفسير ضروري! [/COLOR]








via مدونة الوليد http://ift.tt/1FAjIEq

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire