mercredi 5 novembre 2014

تفسير حلم شبشب خروج ذهبي اللون و حذاء



السلام عليكم

رأيت أنني أجلس مع أمي في مكان بوسط مدينتنا وكنت في وضعية مريحة متكئة وواضعة رجل فوق رجل ولمحت طليقي من بعيد هو وأصدقائه فمر بجانبي أصدقائه و كنت أتوقع مروره أيضاُ لكن لم يمر فألتفتت فرأيته ماشي في طريق اخر، ثم رأيت أنني و أمي في حي لناس ميسوري الحال بمنطقتنا و كان هؤلاء الناس يضعون أغراض بنية التصدق يها على الفقراء أمام بيوتهم مررت بأحد البيوت وجدت شبشب خروج جلد مقفول من الأمام و مفتوح من الوراء بدون كعب ذهبي اللون أعجبني فلبسته وكان مقاسي ثم رأيت أمي تحمل الشبشب الذي لبسته و معه حذاء أخر وجدناه بذلك الحي لم أره جيدا لكن أعلم أنه حذاء لتأخذهم معنا لبيتنا. وانتهى الحلم



العمر 38 سنة

موظفة ملتزمة بصحة جيدة و الحمد لله

مطلقة بدون أولاد

الرؤيا منذ أربعة أيام

بعد الرؤيا بيوم وصلتني دعوة من المحكمة من طليقي تسلمتها من محضر قضائي يحمل نفس إسم المكان الذي كنت جالسة فيه أنا و أمي بوسط المدينة










via مدونة الوليد http://ift.tt/1x38eKb

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire