mardi 25 novembre 2014

همسات امرأة !!!



همسات امرأة !!!

يكفي الاشارة باصابع الاتهام لي فقد تعبت من تلميحاتكم واستيائكم مني يكفي؟؟؟



لقد دفعت الفاتورة غالية جداا وياريت انا وحدي



بل كنت انانية وادخلت اولادي في محنتي هاته



لما كنت في فترة الاختيار لم افكر ان نتائج الزواج هي الاطفال



وياريت وياريت ضربت بالجمر وما تزوجت وما دخلت تلك الحياة ..



مقنتعة انه مكتوب من الله عز وجل والحمد لله



ولكن تجربتي كانت مرة من أي مراراة في الدنيا



تركت الشخص الصالح وقبلت بمن استهواني واستطاع ان يعمي قلبي و بصري



ويغير وضع يدي من يد الرجل الاول الى الرجل الثاني



الذي كان بارعا في ان يقدم لي بدل الورد الشوك



وبدل الود الكره وبدل الاحترام والحب اغمرني واغرقني في بئر من الهموم



و سرق مني حياتي كما سرقت المخدرات حياته واحلامه وسرقته مني ومن ابنائه



ارملني ويتم ابنائي وهو على قيد الحياة ليس على دراية بنا وباوضاعنا



لا يعرف اني زوجة وانثى لي عليه حقوق كما علي واجبات تجاهه....





اعاني الامرين من اهلي ومن مجتمعي الدي يظل وسوف يظل يعاتبني



على غلطة وسوء الاختيار وترك المناسب لاجل الطالح...



كنت صغيرة لا اعرف معنى الحياة والمسؤولية



ظننت ان الحب والاعجاب هو الاساس ..



سمعت وشاهدت القصص والافلام التي تنادي بهذا الامر ولكن ما الفائدة من كل هذا



الواقع هو الذي يتكلم ويحدد وليس الخيال والاحلام.



تركني اهلي اتخبط بين الحياة لايساعدونني بالمرة ولكن الم يحن الوقت لتنسو الماضي



وتحضنوني انا واولادي انهم لا يعرفون معنى الجد ولا الجدة ولا الخالة ولا الخال ...........



مستعدة لاركع لكم لاجل ابنائي المساكين المهمشين في العائلة



لاجل ابيهم المدمن ولاجل اختياري غير الصائب



مصدر الموضوع www.ossraty.com








via مدونة الوليد http://ift.tt/1zUc6eA

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire