mardi 18 novembre 2014

تفسير حلم حلمي الذي لم يفسر البارحة




رايت انني القيت صديقة قديمة اسمها حنان و كانت ترتدي حجاب طويل رمادي اللون (و في الحقيقة انا قد ارتديت الحجاب الشرعي بدءا من الاسبوع الفارط وكان اول ما ارتديت هو باللون الرمادي) اعود للحلم :لما رأتني فرحت كثيرا و عانقتني و هي سعيدة و ايضا رايت اني البس صندل كعب عالي ذهبي اللون و هو لاختي المتزوجة حديثا وكنت امشي به خارج المنزل و شعري غير مغطى و كان هناك شباب يراقبونني

رايت ايضا في حلم اخر ان الاكبر معاقا

و في حلم آخر رأيت اني كنت في الحافلة و ركبت معنا امرأة مع ابنتن لها صغيرتين و يظهر عليهن الفقر و الشقاء لما نزلت من الحافلة رايتها قد جلست على جانب الطريق و رايت شابة تدرس معي رايتها واقفة تتحدث اليها سمعتها تقول لها اليس لديك مأوى؟ تجيب المرأة نعم

فهرعت انا لها و حملت رضيعتها الصغيرة (و التي اصبحت تضحك و تضع يدها في فمي و انا ابعد يدها مخافة ان يصيبني مرض ما ثم قلت في نفسي ساغسل لها يديها ) فقامت امرأة و هي فرحة لكني احسست من نظرتها و ابتسامتها انها استغلت عاطفتي




المهم اثناء ذلك انسحبت تللك الشابة و لما التفت باحثة عنها وجدتها بعيدة فناديتها باسمها ايمان حتى التفتت و قلت لها تعالي و ساعديني و انتهى الحلم








via مدونة الوليد http://ift.tt/1EV2LUO

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire