lundi 17 novembre 2014

تفسير حلم اريد تفسير للرؤيا ضرورى من فضلك امى بنت اسيا



بسم الله الرحمن الرحيم



الرؤيا كما هى الاتى . خير اللهم اجعله خير .



انى كنت امشى فى الشارع المقابل لنا لاعود للبيت ثم اجد شئ غريب اجد عزاء عزاء رجل ميت ولاكن عندما اسال عن هذا الرجل اجد انه كان عالم اخفو موته ولاكن بعد مدة قالو لنا انع عالم وعلى فكرة هوة مش كان عالم بس هوة كان صحابى على ما اعتقد ولاكن لا اتذكر الاسم , فمكست قليلا فى الشارع الا ان ذهبت ودخلت الى بيتى فا فى ظل وانا جالس اذا ودخلت علينا خطيبتى موضوع خطبتى انا كنت خاطب بنت كدة من بلدى زمان وماحصلشى نصيب وفكينا الخطوبة اوك , شوفتها قادمة الينا ثم قالت لى ازيك يا محمود انا كنت جالس انا واصدقاء لى ورايتها تدخل وفى يدها ابن لها فتذكرت انه ابنى انى طلقتها واكنت حامل وانجبت هذا الولد ده فى الحلم طبعا لاكن فى الحقيقة هي كانت خطبتى وفسخنا الخطوبة الهم هذا الولد كان فى قمة الجمال قمة الجمال كان جميل جدا وكان يحبنى جدا وظل يلعب معى الى ان تركته وذهبت كان جالس فى منزلى ولاكن ذهبت اغذو فى ارجاء البيت وانا لا القى له بالا المهم بعد ذالك تغير مجرى الحلم وكانى اخرج من مكان واسع كانه عمل لى اى شبه ذالك واخرج مع ابن خالتى فذهبا لنركب سيارة لنعود بها للبيت ولاكنا ركبا سيارة خاطئة ذهبت واعادتنا الا نفس المكان ثم ذهبنا على ارجلنا الى ان وصلنا لمكان به سيارة ركبناها وكانت بها ركاب كما هى العادة ولاكن الشئ الغريبة انها ماكنشى فيها سائق فظللنا وقت طويل جدا ولم ياتلا السائق وظللنا فى داخل السيارة شوية نروح ندور على السواق وشوية مش عارفين واعتقد انى الحلم انتهى على كدة .



حلم طويل وانا اريد تفسيرة ولاكنه ليث لى انه لصديق ليا .



اسمه محمود بردو وعاندو 22 سنة وفعلا كان خاطب هذه الفتاة الى اتكلمت عنها وهوة ليث بمتزوج ولا خاطب حتى



وشكرا








via مدونة الوليد http://ift.tt/1t0K0d8

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire