jeudi 20 novembre 2014

تفسير حلم الخطف و الطعن



حلمت انني دخلت منزلنا ووجــدت سارق و ولدين من عمر 5 سنوات .. اول ماشافوني نبهو السارق وكان بيده كيس اسود .. حاولت اهرب امسك بي السارق وهاتفي وقع علي الارض وانا سويت نفسي دخت عشان يسيبني ولكن كان واضع الطفلين كحراس عليه وبعد ذلك خطفني ووضعني في سيارته وانا اصرخ واقول للناس ساعدوني خطفني وكان كثير من رجال في الشارع ولا احد يستجيب لي وكانو بس يتفرجو .. استطعت الهرب من شباك السياره بعد ذلك كنت ارا نفسي من بعيد كانهم اخذوني و طعنوني بالسكين .. كنت ارا نفسي وهم يطعنونني وكانني اثنين وحده معاهم ووحده انا من بعيد كانني شخصين .. بعدين رحت البيت قلت لابي خطفني الرجل وقتلني وهذي اللي تكلمك مش انا



لا اعلم من هذا الشخص الذي كان يسرق في منزلنا ولا الاطفال .. والشارع اللي كانت السياره تمشي فيه كانه شارع في بلاد اجنبي .. وانا عزباا








via مدونة الوليد http://ift.tt/1F3qqCK

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire