dimanche 17 novembre 2013

تفسير حلم ارجو التفسير جزاكي الله الجنة



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معلومات اضافية :

قبل 11 يوم ارسل الى شب ملتزم زوجة رفيقه لخطبتي و اعطيتها رقم ابي و لكن الشب لم يتصل لحد الان

انا ملتزمة - عزباء - طالبة و الشب الذي تقدم لي ملتحي و ملتزم و طالب

اليوم رأيت في المنام :

كنت امشي في مكان لا أعرفه فجاء لي شابين احدهم كان مع الشب الذي تقدم لخطبتي في الواقع وطلبوا مني رقمي لنفس الشب فقلت له لكنني أرسلت له رقم ابي في ورقة تلك المرة أم أن الورقة ضاعت منه

فقال لي نعم ضاعت سيشرح لكي فيما بعد و كان مترددا في جوابة فقلت له حسنا اعطيني رقمه انت فأخذت الرقم منه و كان هناك رقمين و كان اسمه في المنام عبد ح.... لا اتذكر فقلت في نفسي و لكن ح... ليس من أسماء الله كيف سموه أهلو عبد ح...

و وجدت صعوبة جد كبيرة في نقل الرقم و أخذته بصعوبة مع أن هاتف الشب كان في يدي و كان هناك رقمين له ولكنني استطعت اخذ رقم واحد فقط وكان مسجل باسم ح.... لا أتذكر الاسم لكن صعب عليي قراءة الرقم في المنام وكذلك كتابته عندي كتبته بصعوبة

ولكن في الاخير اخذت رقم واحد ثم اتصلت فردت عليي أمه و سألتها عنه فقالت نعم تفضلي و نادته كي يحدثني و لكنه ضل صامتا و لم يتكلم و لم اسمع شيء لا صوته و لا صوت أمه

وانتهي الحلم

جمعنا الله في الفردوس الأعلى








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t494818.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire