jeudi 30 octobre 2014

«الزمالك» يهدي «الأهلي» 4 صفقات سوبر



unnamed-280.jpg



المصدر:الميديا توداي



أعطي النادي الزمالك بقيادة المستشار «مرتضي منصور»، رئيس نادي الزمالك، 4 صفقات قوية لتدعيم النادي الأهلي عن طريق الخطأ، ولم يكن يعلم أن الأهلي سيستفيد من تلك الصفقات، وبدأ الأهلي المفاوضات بقوة مع 4 لاعبين زملكاوية للتعاقد معهم سواء في يناير المقبل أو عقب نهاية الموسم الحالي.



عمر جابر

رفض عمر فكرة التجديد للنادي الأبيض بشكل نهائي، و صمم علي الرحيل نهاية هذا الموسم، وبذلك سيكون حر الموسم القادم، ولو فشلت إدارة الزمالك في إقناعه علي التجديد سيكون الطريق مفتوح للإنتقال للقلعة الحكراء.

مؤمن زكريا

تباطأ مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء إجراءات ضم مؤمن زكريا لاعب الوسط المعار من إنبي وهداف الفريق الأبيض وظل مماطلاً في فتح باب التفاوض مع الفريق البترولي للتعاقد معه نهائياً، واشترط إنبي الحصول على 6 ملايين جنيه لبيع زكريا في يناير المقبل بصفة نهائية ويرفض تماماً مسألة تمديد إعارته، وبدأ النادي الأهلي في مغازلة زكريا للتعاقد معه في يناير المقبل من أجل تدعيم مركز صانع الألعاب بعد تألق زكريا مؤخراً.

عرفة السيد

إنتقل عرفة السيد إلي نادي طلائع الجيش، بعد تجربة لم تكن موفقة فى الزمالك، وأصبح اللاعب يقدم أداء أكثر من ممتاز وسجل 2 هاتريك في مباراتين متتاليتين، وتوجهت أنظار إدارة النادي الأهلي إلي اللاعب لتدعيم قوة الفريق الهجومية.

أحمد توفيق

يملك أحمد توفيق كل مواصفات لاعب الوسط العصري فهو سريع وقوي في الإلتحامات ويجتهد في استخلاص الكرات من منافسيه، واستطاع توفيق أن يحجز مكانه أساسياً في الزمالك لولا أزمة رفضه التجديد بسبب خلافات مالية مع الإدارة، ويدخل في حسابات الأهلي لتدعيم خط الوسط.

وبذلك قد يهدي النادي الزمالك منافسه الأزلي النادي الأهلي 4 صفقات سوبر في يناير المقبل.



المصدر:الميديا توداي








الصور المرفقة







via مدونة الوليد http://ift.tt/1rWpDx7

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire