vendredi 31 octobre 2014

فيسبوك يحقق حلم زوجين بالانجاب فيرزقان بطفلة !!!



فيسبوك يحقق حلم زوجين بالانجاب فيرزقان بطفلة !!!



استطاع الموقع الاجتماعي "الفيسبوك" أن يجمع شمل العديد من العائلات وأن يقرّب الأصدقاء، وها هو مؤخرا قد ساهم في تحقيق حلم زوجين في الانجاب، فقد تمكن ثنائي في بريطانيا من تحقيق حلمها وإنجاب طفلة عبر التلقيح الإصطناعي من خلال حملة لجمع الأموال عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الإجتماعي.



وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن مات وأليسون غيلبيرت لم يتمكنا من الحصول على مساعدة مالية من دائرة الخدمات الصحية كي يتمكنا من الخضوع إلى التلقيح الإصطناعي بعد أن كانا يحاولان الإنجاب لسبع سنوات، فقررا جمع مبلغ 6500 دولار وحدهما ليتمكنا من تحقيق حلمها في إنجاب طفل.



غير أن الثنائي فشلا في جمع المبلغ الكافي، وكانت أليسون تكتب في مدونة على صفحتها على موقع "فيسبوك" كلّ ما يخطر لها حول حلمها أن تصبح أماً، ما ألهم عدداً من الأقارب والأصدقاء بالإضافة إلى بعض الغرباء، فتبرعوا لهما بالمبلغ الذي يحتاجانه. وقالت أليسون (26 عاماً) "كنا سنلغي التلقيح الإصطناعي لولا تلقينا المساعدة".



ونجح التلقيح من المرة الأولى وأنجبت أليسون ابنتها كايتي، وقالت "يمكنكم القول إن كايتي ما كانت موجودة لولا فيسبوك". وستحتفل كايتي بعيد ميلادها الأول الشهر المقبل.

نسخة للطباعة



مواضيع دات صلة www.ossraty.com








via مدونة الوليد http://ift.tt/1wNH9qK

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire