mercredi 29 octobre 2014

تفسير حلم موت الاخ بأنقلاب السيارة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



حلمت قبل ايام اننا كنا انا واخي وبعض الاصدقاء على صندوق سيارة هايلوكس ماشيين والسواق اعرفة من الحارة تبعنا

وبعدين انقلبنا بالسيارة وبعض الاصدقاء واخي قرروا القفز من السيارة لكي يعيشو ولاكنهم ماتو ومات اخي من بينهم وانا كنت في الصندوق انا وواحد ثاني كنت انوي القفز ولاكن الي كان جمبي حط رجلة فوقي ولم استطع القفز وبقينا فوق صندوق السيارة لاكننا حيينا ولم نمت ..

وبعد هذا ذهبت الى اخي ورأيتة ميت

وبعد هذا كنا على سطح منزل ليس بمنزلنا انا والاهل وامي وكنت اريد ان اكلمهم بان اخي مات وبعدين كلمتهم وكان ابكي بدون دموع ..



خلص الحلم

انا متزوج - شرينا سيارة بعد الحلم ب3 ايام يمكن - لدي ولد في الطريق واخي كمان لدية ولد في الطريق



جزاك الله الف خير

فانت نعم الام ماما بنت اسيا










via مدونة الوليد http://ift.tt/100KZC5

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire