mardi 18 novembre 2014

مسجات موبايل رسائل جديدة , اجمل مسجات موبايلرسائل منوعه 2015



استمتع ب مسجات موبايلرسائل الحديثة على موقعنا منتديات الوليد واحصل معنا على أجمل رسائل الجوال مع احدث رسائل يوميا





يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَب أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ

--------------------------------------



أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي

--------------------------------------



أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة فَـإِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَ قَـبـلَ أنْ يُـولد

--------------------------------------



ما اعتدت أجادل شخص ميت ضميره..إنسان ماتت به مفاهيم الإنسان .. أنا مع أهل الطيب لي ألف سيره .. وإلا انت مالك مع أهل الطيب عنوان

--------------------------------------



( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك )

--------------------------------------



تقول لي خلاص انسى § وبدل طيبتك واقسى § حرام تكون صادق § في زمن كاذب مع نفسه

--------------------------------------



كل نظره لغير عينك بحقك أحسبها خيانه وكل لمسه لغير ايدينك فيها لك ظلم واهانه

--------------------------------------



وصيتي يايمه لا صرت بالقبر مدفون .. قولي لحبيبي موتي من سبب فرقاه

--------------------------------------



روحي هالمره وخلاص لاتردين هذا الفراق وروحه دون ردة الكذب خيبه ماعرفتي تحبين ماانتي من يستحق المودة

--------------------------------------



حياتي لو تجاهلتي غلاك بقلبي المجروح ** ترى أغلى ماخلق ربي في هذا الكون هو .. انتي ..

--------------------------------------



السوالف طعمها وياك غير ,,, انا لي شفتك احس اني بخير خذ قلبي يوم وعطني يوم قلبك شوف وشسوى الزمن فيني وحبك

--------------------------------------





هذاك اللي تبي له الخير عشق غيرك وصار للغير ياقلبي ابتعد وأرحل عنه لا تسأل

--------------------------------------



بنتظر وصلك يامملوحي حتى لو بي الصبر طالي يا عذاب الصمت والبوحي مدخل الله تصفا لي

--------------------------------------



شافنــ%ــي وصــ$د يـــــ*ـــــوم لمحنـــ!ـــي ماكنــ%ــــه ولــــ$ــــد الحرام في يـــ*ـــوم حضـــ!ــي

--------------------------------------



مع غيري العب وبين له مهاراتك لو كنت مثلك بدون احساس لاعبتك

--------------------------------------



خليتني واليوم والله لااخليك وادوس قلبي لين يقول خلاك

--------------------------------------



بلا أعذار كذابه بلا حلفان يا كافر قضى عمري وأنا أملي وأثاري الجره مكسوره

--------------------------------------



تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....على كيفك.....ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!!



مشتاق

لهمسك

لصمتك

لضحكك

لزعلك

بس وينك تحس فيني؟

--------------------------------------



مصير اللي مقاطعني

يجي يوم ويوصلني

ولو في اخر ايامي

يجي ويعزي اخواني

--------------------------------------



لو حدني قلبي على عشق غيرك..

نزعلت قلبي ورميته.. ماني بحاجه لقلب جاحد خيرك.

--------------------------------------



الا ياعيني لا تبكين عيشي نعمة النسيان

خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيها.

--------------------------------------



ارسلت لك ابليس يوسوس لك عشان تنساني

رجع وقالي ما يحتاج ناسيك.

--------------------------------------



لا تعلمني شلون

احبك

لاني

حبيتك

علمني شلون

القاك

لاني

"احتاجك"

--------------------------------------



عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهوجاس

وقلبي صابته صدمه من فرقا اعز الناس.

--------------------------------------



انا من بعدك اتألم

وانت دوم ناسيني

اخاف ادق واتكلم

صدى صوتك يبكيني

--------------------------------------

ادري اتفقنا نفترق

ادري وصلنا لنهايه

صدقني قلبي ينحرق

اعذرني اشقيتك معايه

--------------------------------------

ياعين ادمعي

ويا اه من صدري اطلعي

كل الاحبه تجمعوا

وانا حبيبي مو معي.

--------------------------------------

اخاف قلبك القاسي

يعودني على فرقاك

وحبك في الحشى راسي

انسى عمري وما انساك

--------------------------------------



حبيبي قبل فرقاك

احفر لي قبر بيديك

حضن القبر اهون علي

من حضن غيرك

--------------------------------------



حاولت انا وجربت

اعيش من دونك

صدقني

ماكملت

رديت

لعيونك

--------------------------------------

الى منه خمد غلاك

ومات النبض بعروقي

تاكد ماني فوق الارض

كثر ما الارض هي فوقي.

--------------------------------------



انا حبيت بس مره

وخان الحب ظني فيه

وقلبي انكسر بالمره

ولين اليوم اجمع فيه.

--------------------------------------

خوفي يجي لك يوم وتنساني واذا شفتني تقول:

شفتك انا وين000 ذكرني انا ناسي.

--------------------------------------



بكيت

من القدر وش عاد

اسوي نويت الصبر

وخانتني دموعي

xاحبك حيل x

--------------------------------------

ماراح تحس فيني إلا

لا وقفت عند قبري

وتقول هذا اللي

بلأمس كان يموت فيني

--------------------------------------

الغربه ماهي سفر لبعيد

او هم يوم جديد

الغربه لما اعز الناس عنك يغيب؟

--------------------------------------

جلست البارح اتأمل

وابكي زمان اول

تغير حال هالدنيا

أعزالناس ما يسأل

--------------------------------------

يعني تجرحني بغيابك

تحسبني مافقدتك

رد ياقلبي علامك

هو انا عمري جرحتك؟

--------------------------------------

وينك

انجرح صوتي وانا انادي عليك

يعني ماهمك عذابي؟

وإلا مرتاح بغيابي؟

--------------------------------------

اهديك قلب جريح

افعل به ما يبيح

وان ما بغيته لا ترده

ادفنه خله يستريح...

--------------------------------------

لو قسى كل هالعالم

ادري بقلبك حنون



بس لو قسى قلبك وين بكل هالعالم اروح؟؟

--------------------------------------

من غدر الأيام جيتك كارهن نفسي

ولو قلت وش فيك؟؟

بكيت وقلت

"محتاجك أبيك"

--------------------------------------



سلامة رماحك الي جرحها غالي

طعنتني غاضب لين انكسر رمحك..

ياليت لي ذنب والقى علقمك حالي..؟

وياليت بك عدل وأرضى في الهوى ذبحك..؟

ياسيدي وان نويت تزيد غربالي ..

قلي وانا ابعد ظلامي عن سنا صبحك




موضوع ذات علاقة :
مسجات منوعه وجديدة











via مدونة الوليد http://ift.tt/11zjiBK

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire