lundi 8 décembre 2014

دورة خبير التنمية البشرية والمحاضر العالمى رشاد فقيها الانجاز الاستراتيجى



دورة خبير التنمية البشرية والمحاضر العالمى رشاد فقيها الانجاز الاستراتيجى















دورة خبير التنمية البشرية والمحاضر العالمى رشاد فقيها





الانجاز الاستراتيجى





STRATEGIC ACHIEVEMENT









البرنامج العملى لتعيش افضل سنة فى حياتك على الاطلاق





على مدار عدة سنوات عمل رشاد فقيها كمدرب ومحاضر للعديد من فئات المجتمع على اختلاف اعمارهم. فى العديد من الدول العربية والاجنبية كما درب ما يزيد عن 120 الف متدرب فى 14 دولة باللغتين العربية والانجليزية. وبصفته خبيرا معروف فى التنمية البشرية وسيكولوجية التطوير الشخصى او المهنى والاداء الاقصى فقد عمل كمستشار للعديد من الشخصيات القيادية فى العالم العربى, وقدم العديد من الدورات التدريبية للممدراء التنفيذيين والشخصيات المؤثرة والفعالة وبذلك تم اختياره ليكون واحدا من اكثر عشرين شخصية مؤثرة فى الشباب العربى. التقى رشاد بالعديد من الشخصيات السياسية والقياات العمالية المخضرمة والتى تركت بصمتها فى شخصيته,كما تم تكريمه من عدة جهات حكومية والشركات والجمعيات الخيرية فى عدة مدن محلية وعواصم عربية وذلك لعطائاته الفكرية وتاثيره الايجابى ومساهمته الانسانية على مستوى العالم العربى.





كيف تبدا عامك الجديد بقوة وتضع خطة شخصية لاخراج افضل مالديك ابتداء من اليوم .





لماذا تشارك فى هذا الحدث؟

· اذا كنت ترغب في تقديم أفضل أداء لديك في كل يوم.

· إذا كنت تنوي أن تجعل من كل عام أفضل سنة في حياتك.

· إذا كنت ترغب في تحمل المسئولية عن نجاحك الخاص.

· إذا كنت ترغب في تعزيز فرصك في الحياة وفي سوق العمل.

· إذا كنت قد وصلت بالفعل إلى مركز متقدم وتنوي الحفاظ على تقدمك.

· إذا كنت ترغب في رسم مسارك والتخطيط الصحيح ألهدافك.

· إذا كنت تريد أن تصبح شخصية حاسمة تتخذ أفعاال ذكية وكبيرة وتمتلك ثقة واعتزازا بالنفس.

· إذا كنت تريد أن تزيد من إنتاجيتك وجودة أدائك مع االحتفاظ بطاقتك وحماسك.

· إذا كنت ترغب في برمجة وتكييف نفسك ذهنيا ونفسيا وجسديا لصناعة نتائج مذهلة.

· إذا كنت تسعى إلى تصميم استراتيجيتك الخاصة وتنمية المهارات الحاسمة للنجاح.



فى حال حضورك لساعتن فى هذه الدورة ,واحساسك انك لم تتعلم ما يكفى لتصنع حياة اكثر ارضاء والهامه ,عليك ببساطة اعادة المادة التدريبية وسنقوم بارجاع قيمة الدورة كاملة اليك دون اى مساءلة .مع ان هذا البيان يبدوا جريئا الا انه ششىء اثق بالوفاء به.لماذا؟ لان المبادىء والتقنيات التى اعملها تنجح دائما.كل ماعليك هو ان توظفها لتعمل من اجلك.وسوف ادلك على الطريقة عندما تنضم الى فى هذه الدورة . احجز مقعدك الان!





شركة الجامعة للتعليم والتدريب

0566302870

18/2/1436

الساعه 4 عصرا الى 9 مساءا

بمسرح المركز الثقافى بمدارس الامعة بالخرج – طريق الملك عبد الله (العيون)

للحجز الادارة العامة لشركة الجامعة مع الجوال عالية

فترة الحجز المبكر الى الثلاثاء 2/10








via مدونة الوليد http://ift.tt/12k5Hhx

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire