mardi 9 décembre 2014

كيف نعزز معرفتنا بطرق التداول في الفوركس













هذا الدرس مقدم من منتديات تداول



منتديات تداول




لشراء والبيع في سوق الفوركس



نموذج الشراء والبيع هو عملية سهلة لأي متداول فوريكس جديد. فهناك مبدأ واحد بسيط للشراء والبيع – وهو أن تشتري أحد أزواج العملة مع بيع الآخر. وبالنسبة لكل زوج عملات، مثل زوج اليورو/الدولار الأمريكي الذي يشيع تداوله، هناك سعران. هناك سعر العرض (السعر الذي يشتري عنده السوق) وسعر الطلب (السعر الذي يبيع عنده السوق). ويشار إلى الفرق بينهما باسم الاسبريد.



عند تقديم أمر، فإنك تحتاج أولاً إلى اختيار مبلغ (المقدار الذي تريد شراءه أو بيعه). على سبيل المثال، إذا اتخذت قراراً ببيع 100000 يورو/دولار أمريكي. فإنك بالنقر فوق شراء/بيع تفتح بفعالية مركزاً في سوق الفوريكس، وسوف تتلقى تلقائياً إشعاراً على برنامج التداول. يمكنك أيضاً القيام بعكس عمليتك الأولية بغلق مركزك في سوق الفوريكس (شراء/بيع 100000 دولار أمريكي/يورو في هذه الحالة). اقرأ المزيد عن تقديم الأوامر.



الجانب الآخر الهام الذي يجب النظر فيه هو أن أسعار شراء وبيع الفوركس تتأثر بالعديد من العوامل المختلفة. وقد يشمل هذا فروق أسعار العملات والاتجاهات الاقتصادية العالمية والأحداث السياسية والطقس والأوضاع المفرطة مثل الحروب أو الإرهاب. وغالباً ما يشار إليها باسم الأساسيات. اقرأ المزيد عن العوامل الأساسية التي تؤثر على تداول الفوركس.









للمزيد من الدروس الحصرية والخاصة في عالم التداول



منتديات تداول










via مدونة الوليد http://ift.tt/1znf90o

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire