mardi 9 décembre 2014

كيفية التداول في الفوركس



هذا الدرس مقدم من منتديات تداول



منتديات تداول



في عالم تداول الفوريكس الديناميكي، هناك دائماً شيء ما جديد عليك تعلمه. وسواء أكنت متداول فوريكس مبتدئاً أو متوسطاً أو متمرساً – فإن توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح. تتفهم بي فوريكس أهمية تعزيز معرفتك بالفوريكس وتتيح لك الوصول إلى أدوات عديدة. ويشمل هذا عدداً من دروس الفوريكس المتنوعة التي ستمنحك الثقة التي تحتاجها للتداول بثقة في سوق الفوريكس.





ويجري كتابة هذه الدروس القيمة وتحديثها بصفة مستمرة على يد محللين متمرسين. وقد وُضعت هذه الدروس مع وضع جميع أنواع متداولي الفوريكس في الاعتبار. ولذا، فإن هدفنا هو توفير موارد قيمة وتمكينك من جمع أدوات قيمة لتجربتك في تداول الفوريكس. تبدأ الدروس بالتعريف بالأساسيات، بما في ذلك إلقاء نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة. كما تم تضمين دروس حول مصطلحات الفوريكس، مثل الرافعة المالية واللوت والهوامش والنقاط. تغطي دروس أكثر تقدماً جوانب أساسية مرتبطة بتحليلات الفوريكس الأساسية والفنية.





تُقيِّم بي فوريكس جميع العملاء الجدد، ونحن نفهم أهمية تثقيف متداولينا على أعلى مستوى. وهدف بي فوريكس هو تمكين متداولي الفوريكس من تداول الفوريكس بكل ثقة. نحن على ثقة من أن هذه الدروس سوف تعزز معرفتك بالفوريكس وتثبت قيمتها ومميزاتها أثناء تجربتك في تداول الفوريكس.







للمزيد من الدروس الحصرية والخاصة في عالم التداول



منتديات تداول










via مدونة الوليد http://ift.tt/1znfaRM

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire