samedi 6 décembre 2014

تفسير حلم مبلغ 205 - 21 وكاتم الغضب والابتسام والفستان



لمت اني في العمل ووجدت فستان تحت الطاوله لونه جنزاري وذهبي(لدي واحد في الحقيقه)ومرماه بشكل غير منتظم فعدلتها ولبستها فوق ملابسي وخرجت من عملي دون ان اخبر مديري وذهبت الى محل خياطه الذي خاط لي هذا الفستان وطالبته ب 205 جنيه باقي المال الذي دفعته فنكر الرجل فساعدتني امراه وفتاة يعملون عنده واعطوني في جيبي الكثير من الجنيهات المعدنيه من وراءه فرفضت وارجعته فوجدت الرجل يعطيني 21 جنيه فرفضت فقامت المرأه بالغمز لي كانها تقولي خذيها فوضعتها في محفظتي فوجدتها 205 فسكت فشك الرجل بمؤامره فحاول ان ياخذ محفظتي ويفتحه فمنعته فتشاجرت معه وانا عاريه من فوق واخفي صدري بيدي ثم سترت نفسي بوشاح وخرجت من المحل وعدت لعملي وخائفه من رد فعل مديري فحاولت ان اكلمه وجدته يبتسم لي لكي يكتم غضبه وقال لي لا اريد ان اسمع مبررات








via مدونة الوليد http://ift.tt/12O2xU5

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire