mardi 2 décembre 2014

تفسير حلم رؤيا دخول القصر و رفع راية



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



رأيت كأني كنت امشي في احدى المدن بين البيوت والمباني و كنت اريد الوصول الى قمة (اعالي المدينة) التي يتواجد فيها القصر الدي كنت اريد الوصول اليه (كأني في مسابقة او سباق) و لما وصلت (الاولى) اليه دخلت القصر وكان كبيرا جدا و واسعا و بدأت اسرع للوصول الى الاعلى ولما وصلت الى اعلى القصر انزلت العلم الدي كان يرفرف فيه (وكان هناك اناس يعملون في دلك القصر يرافقونني) و استبدلته بعلم اخر كان معي و رفعته عاليا فوق العمود الخاص به و فجأة كأن احدهم قال لي اني اصبحت ملكة (او اميرة لا ادكر) ذلك القصر ورايت نفسي كأني لابسة فستان الاميرة و فوق راسي تاج صغيرو اخبروني انه يجب علي ان انزل الى غرفتي .



مع العلم اني لم افكر ابدا لا في القصور و لا شئ اخر







عندي استفسار اختي ادا لا يوجد ازعاج و هو ما تفسير حلم ان اختي قدمت لي بيض مسلوق مقشور و انا اكلته ؟


بارك الله فيكي.








via مدونة الوليد http://ift.tt/1tzpsbM

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire