vendredi 5 décembre 2014

تفسير حلم العب بالتراب



رايت اني ذهبت للبقالة لاتشتري فوجدته يبيع الكرواصون فقلت له اعطيني واحدة ثم اعطيته النقود ولما اعاد لي الباقي كان كثير اكثر حتى مما اعطيته ثم قلت له ماذا؟ قال خذيهم فقط قلت لا اريد هيا توقف عن السداجة و لما التفت وجدت محفظة نقودي التي تركتها على الطاولة و قد سرق المال الذي كان فيها و انا شككت في شخص كان واقف معه داخل البقالة والبائع كان جاري ولكنه ليس بائعا في الحقيقة و في نفس الحلم رايت اني العب بالتراب كالاطفال لعبة بيت بيوت ثم لاحظت شابا يراقبني من بعيد ثم تسلل من خلفي وبقي ينظر لي و لما استدرت له ورايته فقمت من مكاني و انا انفض ملابسي من الغبار و كنت مرتدية فستان قصير للركب ثم قال لي الست كبيرة على هذا قلت له اعلم انا صبيانية ثم امسك بيدي و انا لم اقاومه








via مدونة الوليد http://ift.tt/1tSgLtq

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire