lundi 1 décembre 2014

تفسير حلم تفسير حلمين



الاسم مروج

العمر 18

عزباء وادرس في الجامعه

مصلية

قبل كم اسبوع

الحلم

حلمت اني كنت مع بابا ورجالين ماعرفهم كنا نطارد احد لكن ماعرف مين

دخلنا السيارة وكنت راكبة جنب واحد من الجالين ومشينا ونزلنا من السيارة

وفجاة لقيت نفسي لحالي وكنت لا بسه حذاء وكنت اطالع فيلو ولما امشي كنت بحس اني بطير بالحذاء

وقابلت زوج خالتي وكنت خايفه انو يكشفني بس ماعرف خايفه من الشي اللي حيكشفني فيلو بعدين جات

بنت خالتي تسير بنت زوج خالتي وتقولي روحي للغرفه وانا لاحقتك رحت ودخلت وبعدين شفت اصابيع عالباب خفت

يكون زوج خالتي طالعت لقيتها بنت خالتي وقاعده تكلمني وفجاة جا ابوها وقال شي وانتهى الحلم



وفي حلم بعدو بكم يوم

حلمت اني كنت مع صديقتي في الجامعه وقالتلي انها راح تسافر وهيا كانت بتلبس عبايتها

سرت ابكي واقلها خلاص حتروحي وتسيبيني وكانت معانا وحدة سارت تقولها خلاص يانهى

روحي حتتاخري على اهلك وراحت وانا خرجت من الجامعه ورحت مكان وشفت بابا واختي وكانو هما

فوق وكان في درج وكان في واحد ماسك يدي وبيطلعني عالدرج وطلعت ووصلت وخلص الحلم








via مدونة الوليد http://ift.tt/1vJrARE

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire