lundi 1 décembre 2014

تفسير حلم الاعتدار



سلام عليكم اخواتي من فضلكم احتاج الى تفسير حلمي هدا رؤيت كاني على جهة مرتفعة وعندما انضر الى تحت ارى البحر وعندما التفت امامي وجدت امراة اعرفها ومعها طفلة صغيرة ومعها امي وامراتان تلبسان ابيض لا اعرفهما تم رايت مدرس الرياضة البدنية الدي كان يدرسني يطلب من السماح وقد قاللي اسمحلي فاجبته سماح فكل شي لبمكتوب فالله تعالى جعلني انجح رغم كل الطروف تم تدكرت شخص قد تركني بلا سبب ورايت الطفلة تسقط فدهب المعلم لانقادها تم رايت نفسي امسح له طهره وه جالس بمنشفة طويلة فقلت لصديقتي هده المنشفة احضرتها امي من العمرة فهي طويلة جدا فلقد قصت نصفها وبقت طويلة تم رايته كانه في احدى الغرف من منزلنا يغير تيابه فحشمة منه كتيرا

سيدتي هدا المعلم السابق لي لم تحدت معه او معي اي مشاكل وكان يعطيني حقي من نقاط ولم يضلمني في شيا ولكن سيدتي انا دائما مهومه بسب خطيبي الدي تركني بدون سبب يدكر سيدتي قبل انفصلي منه رايت كانه ارسللي خاتم فيه رسالة ولكن انا تقلقت كترا فاضعت الخاتم مني فابحت عنه كتيرا حتى وجدته على طهر امراة فقلت لها هدا الخاتم لي فقالت انزعيه مني فنزعته بقوة فوجدت الخاتم اعوج فقالت امي مهدا قلت لها لقد اصلحته تم رايت جدتي عارية ودخل جدي المتوفي يقول الوصية سيدتي هدا الحلم عن استخارة ارجوكي ساعديني سوف اجن هل انتضره ام انساه ساعديني ولكي كل الشكر











via مدونة الوليد http://ift.tt/12faAJj

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire