mercredi 3 décembre 2014

تفسير حلم اخوالي وابن خالي



بسم الله الرحمن الرحيم

رايت اني كنت في بيت خالي وكنا في غرفة ثم اخذت عبائتي ووضعت الطرحة على رأسي وخرجت من الغرفة فأقابل خالي الكبير فيقول يابنتي انا اريد ان افاتحك في موضوع لي فترة ابغا اكلمك فيه .. وقبل مايكمل كلامه خرج خالي الوسط من الغرفة وقال له ايش تسوي ؟

جاوبه خالي الكبير سوف اخبرها بالموضوع فأخذ خالي الوسط خالي الكبير على جنب يأنبه وانا اسمع كلامهم .. يقول له هذا مو الوقت المناسب لازم ننتظر شويا ماينفع نتقدم وفيه اثنين قبلنا

وفجاة يخرج ابن خالي الوسط وانا في العادة اغطي وجهي منه لكن فالحلم كنت متحجبة بدون غطا الوجه ذهب لجهة اخوالي ويسالهم ايش فيه ؟ قال له خالي الوسط كان حيقولها .. فيضحك ولد خالي ويبتسم وارجع انا للغرفة مع والدتي .. وشويا جاو اخوالي وابن خالي وكانو يتمازحو ويضحكو وانا اقول لامي قوليلهم لا يدخلو للغرفة خوفا من ان يراني ابن خالي وانا بدون حجابي …

عمري 18 سنة غير متزوجة ..


سامحيني ماقدرت اختصر اكثر من كذا









via مدونة الوليد http://ift.tt/11TweSx

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire