mercredi 3 décembre 2014

تفسير حلم هديه خاتم في المنام



ماما شفت بمنامي انه طلعنا مع بعض أنا والشاب اللي دائما بشوفه في منامي وجلست جنبه قدام وكأني كنت زعلانه او متضايقه او فيني شي بس كنت ساكته راح ومسك ايدي وباسها وجلس يسألني ايه اللي مزعلني وكأنه يمكن أختي وبنت عمي جوا معانا وحده منهم جلست جنبه وخلتني انا ورا بس فضل يبص لي ويكلمني ويسألني ورحنا للحديقه وجلسنا مع بعض جلسنا ع الارض فوق العشب



واحنا جالسين مع بعض ماسكين ايدين بعض وعمال يبص لي وجلسنا نسولف أنا وهو واحنا جالسين مع بعض ونسولف راح وطلع لي هديه علبه صغيره وقالي افتحيها وفتحتها ولقيت خاتم يمكن كان خاتم خطوبه وفيه فصوص كأنه كان خاتم خطوبه مش فاكره بس كانت هديته لي خاتم فضي وفيه فصوص يمكن كان خاتم خطوبه وأنا ببص في الخاتم راح وباسني في خدي وقلت له شكرا هديه حلوه










via مدونة الوليد http://ift.tt/1pT0jge

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire